الإثنين 22 أبريل 2024 مـ 09:06 مـ 13 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

معلومات عن كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية هو أحد أرقى المشروعات التي يتم إنشائها في أكبر عاصمة بالشرق الأوسط في مصر، قد صُمِمَ المشروع وفقًا للطراز النوبي الذي يتسم بالهدوء والبساطة والرقي الشديد، هو أحد مشروعات شركة عقار مصر والتي قد اختارت له اسم اناكاجي ويعني بيتك باللغة النوبية، وسوف نتعرف أكثر عن المشروع من خلال هذا المقال. 

نبذة عن كمبوند انا كاجي العاصمة الإدارية 

يقع كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية في الحي السكني الثامن، يبعد المشروع مسافة عشر دقائق فقط عن دار الأوبرا وعن الحي الدبلوماسي، كما أنه يقع بالقرب من مركز الخدمات والحي الحكومي وطريق محور محمد بن زايد مما يسهل عليك الوصول إليه. 

يقام المشروع على مساحة تبلغ 20 فدان، لكن قد تم البناء على نسبة 19% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع، وخصصت باقي المساحة من أجل اللاند سكيب والمساحات الخضراء بالإضافة إلى حمامات السباحة وغيرهم من وسائل الرفاهية التي خصصت للعملاء.

موقع اناكاجي العاصمة الإدارية 

قد تم اختيار موقع كمبوند اناكاجي بعناية شديدة من قبل الشركة المطورة، يقع في أفضل منطقة حيوية بالعاصمة الإدارية بالحي السكني الثامن، وبالتحديد في القطعة رقم " 1-4" والتي تتميز بالارتفاع عن باقي أراضي العاصمة الإدارية.

يتميز موقع كمبوند اناكاجي بالآتي: 

  • يقع على بعد خمس دقائق فقط من النهر الأخضر. 

  • يبعد مسافة لا تزيد عن عشر دقائق عن أرقى مناطق العاصمة وهو الحى الدبلوماسي، تستطيع الوصول إلى دار الأوبرا و فندق الماسة خلال 10 دقائق. 

  • يبعد اناكاجي مسافة خمس دقائق فقط عن مركز الخدمات وربع ساعة عن الحي الحكومي.

مساحات شقق اناكاجي 

يحتوي كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية على 800 وحدة سكنية وقد تنوعت الوحدات ما بين الشقق المستقلة والدوبلكس بالإضافة إلى البنتهاوس بمساحات متنوعة. 

يتم تصميم هذا المشروع على ثلاث مراحل وتتكون المرحلة الأولى من 322 وحدة سكنية مقسمة على 10 عمارات رئيسية، يتكون الدور من ثلاث شقق فقط، أما عن مساحات الشقق فهي كالآتي: 

  1. مساحة الشقق المستقلة تبدأ من 94 متر مربع حتى 319 متر مربع. 

  2. مساحة الشقق البنتهاوس تبدأ من 124 متر. 

اسعار كمبوند اناكاجي

اسعار شقق اناكاجي العاصمة الإدارية هي أكثر ما يميز المشروع إذا قمنا بمقارنة الأسعار بقدر الخدمات والمميزات التي سوف تحصل عليها، بالإضافة إلى موقع المشروع والتسهيلات الكبرى في السداد والتي تصل لعشر سنوات. 

تبدأ اسعار شقق اناكاجي من مليون و 269 ألف جنيه وذلك للشقة التي تبلغ مساحتها 94 متر مربع، بالإضافة إلى وديعة الصيانة التي تمثل 8% من ثمن الوحدة ومبلغ 80 ألف جنيه جراج يقسط سعره على ثلاث سنوات. 

يبدأ سعر المتر داخل كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية من 13500 جنيه مصري، وقد تقرر أن يتم تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب، لكن إذا رغب العميل في التشطيب فسوف تقوم الشركة بتسليم الوحدة بالنظام الذي يرغب العميل فيه مغ تعديل الأسعار، وقد تقرر أن يتم التسليم في عام 2023.

يمكنك أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية داخل مشروع اناكاجي العاصمة الادارية بالتقسيط على مدة تصل إلى عشر سنوات، ادفع 30% مقدم أو دفع 5% مقدم حجز وبالتقسيط على ست سنوات باقساط متساوية.

خدمات شقق اناكاجي 

  • الإطلالة المتميزة لكافة الوحدات على مناظر طبيعية خلابة وحمامات سباحة. 

  • المناطق التجارية التي توفر لك كافة احتياجاتك في مكان واحد. 

  • مركز ثقافي عالمي. 

  • العديد من الكافيهات والمطاعم الشرقية والغربية. 

  • مناطق ترفيهية مخصصة من أجل الأطفال بالإضافة إلى مناطق ترفيهية للكبار وملاعب رياضية على أعلى مستوى. 

  • قاعات احتفالات وكلوب هاوس ونادي اجتماعي بالإضافة إلى صيدليات وعيادات طبية.