الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:30 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

”إينوفال إجيبت”: 40 طبيبا بيطريا من iFT يرسخون مفهوم ”الحماية المبتكرة” باللقاحات البيطرية والأمن الحيوي

نجحت حتمجموعة الدولية للتبادل التجاري الحر IFT، في إعادة هيكلة قطاع شركة "إنّوڤال" العالمية للقاحات البيطرية المطورة، بعد أن حازت وكالتها في 2019.

وتتخصص "إنّوڤال" في اللقاحات البيطرية المتطورة، لضمان توفير "حماية مبتكرة" في قطعان الدواجن، وتنفيذ برامج الأمن الحيوي في السلسلة المتكاملة للصناعة.

وقال الدكتور محمود رفعت مدير قطاع "إنّوفال" في "الدولية" IFT، إن هذا القطاع/ الشركة، يخدم صناعة الدواجن كاملة، من خلال توفيرها اللقاحات البيطرية المتطورة، والمضادة للأمراض الفتاكة بقطعان الدواجن، إضافة إلى المطهرات التي تدخل ضمن برامج الأمن الحيوي.

وأوضح رفعت أن منظومة "الدولية" IFT، بنيت على أساس خدمة صناعة الثروة الحيوانية المصرية بشكل عام، سواء من خلال استقراء الخريطة الوبائية الجغرافية، أو استشعار المخاطر الحدودية، وذلك لاستباق ظهور أي حالات وبائية، سواء فيروسية، أو بكتيرية، يمكن أن تهدد صناعة الدواجن، أو الماشية، وحتى تلك الأوبئة التي تصيب الحيوانات الأليفة.

وتركز "الدولية IFT، من خلال "إنّوفال" على اللقاحات المتطورة لتحقيق ما يُعرف باسم "الحماية المبتكرة"، إضافة إلى برامج الأمن الحيوي، وذلك لسلسلة صناعة الدواجن، بداية من عنابر الجدود، والأمهات، ثم البياض، وخطوط معامل التفريخ، ونهاية بعنابر التربية والتسمين.

وتجنّد "إينّوفال" نحو 40 طبيبا بيطريا يتبعون فريق "الدولية" IFT، مدربين على برامج الأمن الحيوي، وتقديم الخدمات الإرشادية الفنية الخبيرة في مواقع العمل، سواء على طريقة تداول اللقاحات، أو حفظها، أو حقنها، إضافة إلى التدريب الشامل على تنفيذ برامج الأمن الحيوي، يوما بعد يوم.