الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 09:04 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

ياسر أحمد Yasser Ahmed الفائز بجائزة السؤال الأول في مسابقة ”إينوڤال” 

فاز المتسابق ياسر أحمد - أحد المربين في مجال صناعة الدواجن، بجائزة السؤال الأول من مسابقة "رمضانك فرحة مع إينوفال".

وكان السؤال: ما درجة الحرارة المثالية لجو العنبر وللفرشة اللي تقدر تستقبل عليها الكتاكيت؟

وإجابة السؤال هي: عند استقبال الكتاكيت درجة الحرارة المثالية لجو العنبر بتكون 33 .. (ودي لازم تتقاس عند مستوي الكتكوت) ويجب معها مراعاة درجة الرطوبة النسبية.

ودرجة الحرارة المثالية للفرشة هي 30 درجة (ودي تتقاس عن طريق جهاز قياس حرارة الأسطح عن بعد)

وتقدم "إينوفال" سؤالا يوميا، ضمن مسابقتها التي تستمر حتى اليوم الأخير من شهر رمضان، وذلك لتنشيط المعرفة الخاصة بالخدمات الفنية الخاصة بالمزارع.

وتحمل المسابقة شعار "مع إينوفال ... رمضانك فرحة"، وتقدم جائزة يومية لصاحب أول إجابة صحيحة على السؤال، كما تقدم 3 جوائز كبرى لثلاثة مشتركين حققوا أعلى درجات تراكمية في الإجابات الصحيحة طوال الشهر الكريم.