الأرض
الأحد 16 يونيو 2024 مـ 10:00 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الزراعة: فتح سجل الموردين للبيع في منافذ وزارة الزراعة

كشف مصدر مسئول بوزارة الزراعة عن إعلان الادارة المركزية للزراعات المحمية فتح سجل الموردين للسلع الغذائية للبيع بمنافذ الإدارة المنتشرة على مستوى الجمهورية بجانب السلع التي تنتجها وزارة الزراعة.

أوضح المصدر أن أهم شروط قبول عرض السلع بداخل منافذ الوزارة أن تكون تلك السلع مطابقة للمواصفات القياسية لوزارة الزراعة، وتكون ذات جوده عالية وفي متناول المستهلك المصري وذات تنافسية عالية.

أضاف أن الهدف من فتح سجل الموردين، هو تنويع السلع المعروضة بالمنافذ والتوسع في عرضها خاصة بعد النجاح الذي حققته الإدارة في الحصول على ثقة المستهلك خلال السنوات السابقة، مشيراً إلى أن الإدارة توفر في الوقت الحالي 22 سلعة غذائية من جميع انواع اللحوم المصنعة والطازجة والمجمدة، وكذلك الدواجن والبيض والأسماك والزيوت والمسلي، وعسل النحل والزيوت بانواعها وغيرها من السلع.

تابع ان الإدارة تمتلك 31 منفذ ثابت ومتحرك في الوقت الحالي، وتسعى الإدارة الى زيادتها في المحافظات، في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة بالمساهمة في رفع العبء عن كاهل المستهلك، لافتاً إلى ان السلع المعروضة تقل عن مثيلاتها بنسبة 30%.

لفت إلى أنه على جميع الموردين الراغبين في المشاركة التوجه الى الادارة المركزية للزراعات المحمية بوزارة الزراعة للحصول على طلب الأشتراك.

موضوعات متعلقة