الأرض
الثلاثاء 25 يونيو 2024 مـ 03:38 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

«البنك الزراعي»: توفير السلع والمواد الغذائية للمستحقين بالبحيرة بـ«كراتين رمضان» وقسائم شراء

مسئولو البنك الزراعي المصري في البحيرة
مسئولو البنك الزراعي المصري في البحيرة

أعلن البنك الزراعي المصري، عن توزيع كراتين السلع والمواد التموينية على الأسر المستحقة من أبناء محافظة البحيرة اليوم.

جاء ذلك بحضور سامي عبد الصادق، نائب رئيس البنك الزراعي المصري، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وخالد بدر، الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي والتخطيط الاستراتيجي، وعادل عبد المنعم رئيس منطقة الوجه البحري بالبنك الزراعي المصري.

وعبرت «نهال»، عن تقديرها لجهود البنك الزراعي المصري الذي يعمل جنباً إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية لتوفير الدعم اللازم للأسر الأكثر إحتياجاً، خاصةً خلال شهر رمضان المعظم، مؤكدة أنه تم التنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي بالبحيرة لتوزيع الكراتين لضمان وصولها لمستحقيها.

من جانبه، «عبد الصادق»، حرص البنك الدائم على دعم الأسر الأكثر احتياجًا في كافة محافظات الجمهورية بالعديد من البرامج الاجتماعية تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة تضافر جهود كافة المؤسسات لتحقيق التكافل الإجتماعي، وتوفير برامج الدعم والحماية الاجتماعية لتخفيف العبء عن الفئات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية، للحد من تداعيات الأزمة العالمية الراهنة التي خلفت موجات من التضخم وارتفاع الأسعار.

وأوضح «بدر»، أن البنك الزراعي المصري أطلق قوافل الخير بالتعاون مع «مؤسسة مصر الخير»، ضمن استراتيجية البنك للمسئولية المجتمعية والتي تستهدف مد قاعدة الحماية الاجتماعية والوصول لأكبر عدد ممكن من الأسر الأكثر احتياجاً بالمناطق المحرومة والنائية في كافة أنحاء الجمهورية لتوفير احتياجاتهم الاساسية وتحسين مستوى معيشتهم لتوفير حياة كريمة للجميع .

وأكد أن قوافل الخير تعمل على توفير السلع والمواد الغذائية للمستحقين سواء بتوزيع كراتين رمضان أو قسائم شراء مواد غذائية الصادرة من مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع وزارة التموين تسلم للمستحقين ليقوموا بصرف المواد الغذائية وفقا لاحتياجاتهم من أي مجمع استهلاكي يتبع الشركة القابضة للمواد الغذائية .

يأتي ذلك في إطار المسئولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري للمساهمة في دعم الأسر الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية ، ومساندة جهود الدولة لتوفير الحماية الإجتماعية لتلك الفئات ومساعدتهم على مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة ومتطلبات الحياة.
جاء ذلك استكمالًا لجهود البنك الزراعي المصري، في توزيع المساهمات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً ضمن مبادرة قوافل الخير التي أطلقها البنك مع بداية شهر رمضان المبارك.

موضوعات متعلقة