الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 08:24 مـ 7 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
مدير «تنمية البحيرات» يشدد على ضرورة رفع كفاءة «المفرخات السمكية» ومضاعفة الإنتاج قرارت عاجلة من وزير التموين بشأن أسعار الخبز السياحي الحر «السلع التموينية» تشتري أطنان من القمح الأوكراني.. تفاصيل «الزراعة» تعلن توفير مستلزمات شم النسيم.. تعرف على أماكن البيع والأسعار تفاصيل اجتماع الحكومة بشأن اجراءات زيادة الصادرات وتوافر الحصيلة الدولارية تكليفات رئاسية بسرعة الانتهاء من المشروعات المتعثرة ودخولها الخدمة أول تحرك من «البيطريين» تجاه واقعة الكيانات الوهمية لعلاج الحيوانات بالدقهلية كيان وهمي لعلاج الحيوانات يثير أزمة بالدقهلية.. و«البيطريين» تتدخل شعبة المستوردين: ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي ل40.361 مليار دولار مؤشر على كفاءة الإقتصاد الزراعة تتابع حالة حقول القمح بالإسكندرية ٥٧٨ طن و ٢٧٩ كجم اجمالي واردات القمح في أول يوم بمحافظة الدقهلية ارتفاع شديد في الحرارة ورياح خماسينية .. والزراعة تحذر المزارعين

كتل هوائية أوروبية تضرب مصر.. و«الأرصاد» تحذر من طقس الإثنين

انخفاض الحرارة
انخفاض الحرارة

اعلنت الهيئة العامة للارصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين، حيث يسود استمرار في انخفاض درجات الحرارة .

واكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي، للهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات، أن اليوم سوف يسود استمرار في انخفاض درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية، بسبب تأثرنا بالكتل الهوائية الشمالية القادمة من جنوب أوروبا.

وأضافت «منار»، أنه من المتوقع، أن نشهد اليوم تكون شبورة مائية خلال فترة الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة، وذلك على أغلب الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وسيترتب على الشبورة المائية انخفاض في الرؤية الأفقية.

وأشارت إلى كون طقس الإثنين، سيشهد نشاطًا للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء، وهذا سيزيد من إحساسنا بانخفاض درجات الحرارة.

ونوهت، بضرورة القيادة بهدوء تام خلال فترة الصباح الباكر، وإلى ارتداء الملابس الثقيلة خلال فترة الصباح الباكر وخلال فترة الليل، وذلك بسبب زيادة نسبة البرودة خلال فترات الليل.

- درجات الحرارة اليوم:

القاهرة.. الصغرى 17..الكبرى 26

الإسكندرية.. الصغرى 15..الكبرى 24

وادي النطرون.. الصغرى 18.. الكبرى 25

الغردقة.. الصغرى 20.. الكبرى.. 18

المنصورة.. الصغرى 16 الكبرى.. 24

بورسعيد.. الصغرى 15 الكبرى.. 24

بني سويف.. الصغرى 15 الكبرى.. 27

السويس.. الصغرى 16 الكبرى.. 25

طابا.. الصغرى 20 الكبرى.. 22