الأرض
الأحد 21 يوليو 2024 مـ 09:52 صـ 15 محرّم 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
محمد عطية.. مهندس زراعي مصري يلمع في سماء وكالة حماية البيئة الأمريكية تجارية سوهاج تشيد بمبادرة وزير الصناعة ”مصنعك دايما شغال” الطقس يُشعل أسعار البطاطس عالميًا وسط تحديات الإنتاج في أوروبا وإفريقيا انتاج كازاخستان من الحبوب يصل إلى 15 مليون طن وزير التموين والتجارة الداخلية يجتمع بمديري المديريات لمتابعة سير العمل والتأكيد على تكثيف الرقابة على الأسواق جولة تفقدية للمراكز والحقول والمدارس الإرشادية لتقديم التوصيات الفنية للتصدي للموجات الحارة بالغربية أزمة القمح في فرنسا.. تدهور حاد يهدد الأمن الغذائي أسعار الأسماك اليوم في سوق العبور شعبة الدواجن تصدم المواطنين بشأن أسعار الدواجن الفترة المقبلة وقاية النباتات يوضح أهمية إستخدام المكافحة الحيوية الغير تقليدية للتخلص من الآفات بدون مبيدات ”الزراعة” تتابع محطات الغربلة ومحلات الاتجار فى التقاوي المواد الغذائية: وجود مخزون من السلع الأساسية يقلل من التقلبات السعرية الحادة

الجزائر تفوز بالميدالية الذهبية بمونديال الأجبان والألبان لعام 2023

مونديال الأجبان والالبان لعام 2023 
مونديال الأجبان والالبان لعام 2023 

شارك محترفي صناعة الجبن على مستوي العالم فى مسابقة للأجبان أقيمت فى مدينة تولوز الفرنسية فى الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر.

وفاز في مونديال الأجبان والالبان لعام 2023 دولة عربية بجائزة الميدالية الذهبية متقدمة على اقدم واعرق دولة أجنبية فى صناعة الجبن .

الجبن العربي يتفوق على الفرنساوي بمونديال الأجبان 2023

وقد فاز الجبن البوسعادي المصنع من شركة Maison khazana فى دولة الجزائر على الجبن الفرنساوي ، كما حصل الجبن الحزائري " الكفاس " على الأنواع العالمية من الأجبان المصنعة من لبن الماعز والموتزريلا والفيتا ، والبارميزان والجودا والريكفورد والموتزريلا .

ويتميز ذلك نوع الفائز من الأجبان بأنه طري ويحتوي على أعشاب توجد بجنوب الجزائر، حيث أن الشركة المصنعة تشتهر بصناعة الأجبان والألبان الطبيعية المميزة من عام 2021 بنسبة 100%، فضلًا عن تصنيعها المربي والشاي والعسل والزيتون والتمر المحلي الصنع الجزائري بمواد طبيعية .

موضوعات متعلقة