الخميس 30 مايو 2024 مـ 06:02 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة.. تفاصيل

أعلنت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القليلة القادمة ، حيث تشهد البلاد فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق المتفرقة مثل السواحل الشمالية والوجه البحري وستمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وبعض المناطق من جنوب الصعيد ومدن القناة.

واكدت غانم خلال تصريحات لها، إن البلاد ستشهد أجواءً خريفية في معظم محافظات الجمهورية ويستمر تأثرنا بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، مما يعمل على تكون السحب المنخفضة والمتوسطة التي تحجب أشعة الشمس على مدار اليوم وهو ما يساعد على انخفاض قيم الحرارة.

وتابعت غانم ، أن تساقط الأمطار لن يكون مؤثر تماما على أعمال الأنشطة اليومية، لافتة إلى أن العظمى على القاهرة الكبرى ستكون 30 درجة مئوية نهارا، والطقس خريفي مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد وبعض المناطق من سيناء.

وأشارت إلى أن الأجواء ستكون معتدلة تماما على السواحل الشمالية ومحافظات البحر المتوسط لأن العظمى بدأت فى الانخفاض، كما بدأنا نشعر بقيم الحرارة 28 و29 درجة، والأجواء ستظل شديدة الحرارة في جنوب الصعيد.