الأرض
الإثنين 22 يوليو 2024 مـ 03:51 صـ 16 محرّم 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

البحيرة تستعد لافتتاح كارفور واستقبال مخزون الأقماح

بلبع أثناء تفقد كارفور
بلبع أثناء تفقد كارفور

تفقدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، بتفقد فرع "كارفور" بالمنطقة اللوجستية بدمنهور للوقوف على الإستعدادات النهائية لإفتتاح المشروع المقام على مساحة 51 فدان ويوفر 600 فرصة عمل لأبناء المحافظة، والذى سيتم افتتاحه على ثلاثة مراحل وتفتتح المرحلة الأولى منه على مساحة 30 ألف متر مسطح 6 يناير الجاري وتستكمل مراحل المشروع خلال الشهور المقبلة .

وأشارت «بلبع»، إلى أن مشروع "كارفور" يأتي ضمن مشروعات المنطقة اللوجستية التي حصلت عليها شركة "العروبة"، حيث يضم عدد كبير من المحلات والماركات العالمية والمحلية وأماكن تجارية مفتوحة تحتوي على معارض سيارات ومراكز صيانة تابعة لها بالإضافة إلى مناطق إنتظار سيارات ومنطقة مطاعم وكافيات وسينمات ومجموعة معارض متخصصة ومناطق خضراء ومنطقة إنتظار سيارات ضخمة ومنطقة بنوك وخدمات شاملة، بالإضافة إلى منطقة للكيدز إريا.

كما تفقدت صوامع الغلال بزاوية غزال للتأكد من جاهزية الصوامع والشون وسعتها التخزينية لإستقبال الكميات المنزرعة من الأقماح بنطاق المحافظة.

وأكدت، الإلتزام بكافة القرارات والتوجيهات الخاصة بالقمح وتوريده، وتكثيف الحملات اليومية والمتابعة المستمرة لحركة الأقماح وإنتظام أعمال التوريد ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع للتحقق من جودة الأقماح الموردة.

موضوعات متعلقة