السبت 18 مايو 2024 مـ 08:30 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

التموين تتابع الأسواق وتضرب بيد من حديد علي المخالفين بالمخابز ومحلات السلع الغذائية

تشكلت مديرية التموين بالقليوبية عدة حملات متنوعة على المخابز السياحية والأسواق، وذلك في إطار متابعة ومراقبة الأسواق للاطمئنان علي الحالة التموينية وتوافر السلع وضبط الأسعار وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين تنفيذاً لتعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبيه وتوجيهات المهندسة منال إحسان وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية بضرورة تشديد الرقابه عليهم ، وأسفرت الحملات عن الاتي :-

تحرير عدد 113 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص وزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافه المعجن وعدم وجود قائمة تشغيل وغلق بدون إذن وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين وعدم وجود سجل.

كما تم تحرير عدد 1 محضر جنحه لمخبز إفرنجي، لعدم الإعلان عن الأسعار .

كما تم تحرير محضر جنحه لمحل سلع غذائية لعدم الإعلان عن الأسعار، كما تم تحرير محضر جنحه لمحل بقاله لعدم الإعلان عن الأسعار.

و تحرير محضر جنحة لمحل سوبر ماركت لعدم الإعلان عن الأسعار في كارت منفصل أو قائمه اجماليه.

كما تم المرور على محلات الأسماك والفسيخ والرنجه وتحرير محضر وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار وقد سبق المرور على محلات السردين والتي تم تحريز كميات سردين بدون بيانات.

كما تم المرور بحمله على المحلات الأسماك والرنجه والفسيخ والسردين وتحرير 13 مخالفه عدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود تراخيص وعدم وجود فواتير.

كما تم المرور على كافة الأنشطه التموينيه والتجارية وتم تحرير المخالفات الآتيه:-

عدد 12 مخالفه عدم وجود ترخيص

عدد 6 مخالفات عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة مختلفه

وتم تحريز كميات سردين بدون بيانات وقدرها 1250 كيلو جرام

16 علبه بلاستيك لحوم مفرومه مجهوله المصدر.