الأرض
الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 06:53 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

رئيس البنك الزراعي: إطلاق خدمات مصرفية رقمية تلبي إحتياجات العملاء قريبًا

جناح البنك الزراعي المصري بمعرض صحاري
جناح البنك الزراعي المصري بمعرض صحاري

أكد سامي عبد الصادق، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن معرض صحارى يمثل فرصة جيدة للالتقاء بعدد كبير من الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع الزراعي والأنشطة المرتبطة به، حيث يربط المعرض بين المتخصصين والمستثمرين والأسواق الناشئة والتقنيات المتطورة ما يتيح فرصة كبيرة لإظهار الصورة الجديدة للبنك وحجم التطور الذي يشهده حاليا بهدف تقديم خدماته المصرفية والتمويلية وفق أفضل النظم المصرفية وأعلى مستويات الجودة، علاوة على استعراض البرامج التمويلية التي يمنحها البنك للأفراد والشركات للمساهمة في تنمية القطاع الزراعي.

جاء ذلك خلال استقباله علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، يرافقه اللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، جناح البنك الزراعي المصري خلال افتتاح فعاليات معرض صحارى.

وأوضح «عبد الصادق»، أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق العديد من الخدمات المصرفية الرقمية التي تلبي إحتياجات عملاء البنك بكافة شرائحهم من الخدمات المصرفية والتمويلية لتيسير معاملاتهم المالية والبنكية خاصة للشريحة الأكبر من عملاء البنك في القرى والمحافظات لتحقيق الشمول المالي وتحسين جودة الحياة في الريف المصري.

وشدد على أن البنك يعمل على تطوير شبكة فروعه وإنشاء فروع جديدة لتأكيد صدارته كأكبر البنوك انتشاراً في كافة محافظات الجمهورية، وفي الوقت نفسه يتوسع في نشر ماكينات الصراف الآلي ATM في كافة القرى بالتزامن مع إطلاق محفظة الزراعي الإلكترونية لتيسير حصول العملاء على أفضل الخدمات المصرفية الرقمية لمواكبة التطور التكنولوجي في قنوات الدفع الرقمية.

وكان علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قد وجه بضرورة استمرار الدور الوطني للبنك في دعم القطاع الزراعي والعاملين به لتحقيق التنمية الزراعية ودعم الاقتصاد القومي.

وأشاد «فاروق»، بحجم التطوير الذي يشهده البنك حالياً والذي سينعكس بالضرورة على مستوى الخدمات المصرفية والتمويلية التي يقدمها البنك لعملائه.

موضوعات متعلقة