الخميس 28 مارس 2024 مـ 12:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ المنيا يلتقي بعدد من المؤقتيين بالتعليم لبحث تثبيتهم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقي اللواء طارق نصر محافظ المنيا بعدد من العاملين بعقد المحافظ من حملة المؤهلات المتوسطة ،والذين نظموا وقفة احتجاجية اليوم أمام ديوان عام المحافظة على كورنيش النيل، للمطالبة بالتثبيت أسوة بزملائهم من حملة المؤهلات العليا.

أكد المحافظ أن الدولة لا تهمل مصالح أي مواطن فكل الشكاوى يتم فحصها ودراستها ،موضحا أن عدد المعينين بعقد المحافظ يصل إلى 6999 من حملة المؤهلات المتوسطة ،وهو عدد كبير جدا يحتاج وقت لدراسة جميع الحالات ،ولفت المحافظ أن الأمر لا يقتصر على محافظة المنيا فقط فهناك محافظات أخرى تعاني من نفس المشكلة ،والدولة حاليا ممثلة في وزارة المالية تقوم بدراسة وفحص كل العقود من الناحية القانونية .

وأضاف المحافظ انه تم تثبيت حوالي 5 آلاف من أبناء المحافظة من حملة المؤهلات العليا بالتربية والتعليم ،وستقوم مديرية التربية والتعليم بتصويب أوضاع العمالة المؤقتة من حملة المؤهلات المتوسطة فور ورود الموافقة من وزارة المالية .

وكان العشرات من العاملين بعقد المحافظ وقيمته 50 جنيها من حملة المؤهلات المتوسطة والعاملين بمديرية التربية والتعليم قد نظموا اليوم وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة على كورنيش النيل، للمطالبة بالتثبيت أسوة بزملائهم من حملة المؤهلات العليا.

موضوعات متعلقة