الخميس 28 مارس 2024 مـ 10:42 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

القومى للمرأة بالقليوبية يحتفل بالمرأة المصرية.. الثلاثاء

يختتم فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية، برئاسة الدكتورة جيهان فؤاد مقرر الفرع بالقليوبية، الثلاثاء القادم، احتفال السيدة المصرية بمناسبة يوم المرأة المصرية ومرور مائة عام على كفاحها منذ ثورة 1919، باحتفالية كبرى تتضمن بعض العروض والفقرات الفنية، بقصر ثقافة بنها وبحضور الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية.

وقالت الدكتورة جيهان فؤاد، أن هذه الإحتفالية ستكون فريدة من نوعها خلال هذه الأيام بإعتبارها ستعبر عن كيان المرأة المصرية فى كل ربوع مصر وبالأخص فى محافظة القليوبية، كما سيتم مناقشة التحديات التى تواجه المرأة، بالإضافة الى المكتسبات التى حصلت عليها المرأة خلال الفترة الماضية سواء على المستوى الإجتماعى أو السياسي.

وأضافت الدكتورة جيهان فؤاد، أن الإحتفالية ستتضمن تكريم كثير من السيدات والقيادات النسائية فى محافظة القليوبية واللائى أثبتن دورهن فى مجالات عدة ومتعددة خلال الفترة الماضية.

وستشهد الاحتفالية عرض تقرير حصاد فرع المجلس وإنجازاته فى العامين الماضيين ومناقشة ما توصل اليه الفرع فى حملة طرق الأبواب التى أطلقها المجلس بمحافظات الجمهورية، والتى تهدف هذا العام الى تقديم التوعية والخدمات للنساء.