السبت 20 أبريل 2024 مـ 09:15 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ أسيوط يفتتح معرض ”حياة كريمة” للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر

افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، معرض "حياة كريمة" للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، والذي ينظمه مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، وبمشاركة جمعيات أهلية ومستفيدين بجمعية الشبان المسيحين "الواي".

يأتي ذلك، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين وخلق فرص عمل جديدة بإنشاء منافذ بيع لتسويق منتجات الأسر والسيدات.
جاء ذلك بحضور فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط ، وأيمن محروس رئيس حي شرق أسيوط ، ورميح عبدالحسيب مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر ، وايهاب عبدالحميد نائب مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر ، ومصطفى أبوغدير مستشار المحافظة للشئون الاجتماعية ، واللواء تادرس قلدس عضو مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والعشرات من المواطنين.
بدأ الإفتتاح بالسلام الجمهوري عقب قص شريط الافتتاح ثم تفقد المحافظ ؛ أقسام المعرض ومنتجاته المختلفة ما بين (اكسسوارات ، ومنتجات خان الخليلي ، ومشغولات يدوية ، وملابس ، وأحذية ، ومفروشات ، وسلع غذائية).
وأشاد المحافظ بالمنتجات المعروضة وأسعارها المناسبة مؤكداً على استمرار تنفيذ مثل هذه المعارض لإتاحة الفرص للسيدات والجمعيات الأهلية بالمراكز والقرى المختلفة لعرض المنتجات وتوفير فرص عمل مختلفة لافتاً إلى تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين والمساهمة في تخفيف العبئ عن الأسر تنفيذاً للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" مشيراً إلى ضرورة تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات والجهات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني في تقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات.