الجمعة 29 مارس 2024 مـ 11:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

ازالة 13 حالة تعدى على الاراضى الزراعية فى البحيرة

ازالة التعديات على ااراضى الزراعية
ازالة التعديات على ااراضى الزراعية

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورًا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز "ادكو - الرحمانية - الدلنجات - المحمودية - رشيد" عن إزالة 13 حالة تعدِ على مساحة 3،410 م2 عبارة عن إزالة 3 حالات تعدِ على الأراضي الزراعية بمساحة 2200 متر مربع بإدكو عبارة عن أسوار من الحجارة البيضاء، وإزالة حالتي تعدِ على الأرض الزراعية بمساحة 460 متر بالرحمانية، وإزالة 4 حالات تعدِ إصلاح زراعي وطرق بمساحة 355 م2 بقرية الساحل مركز رشيد.

كما تمت إزالة حالة تعدِ في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 200 متر بقرية مؤسسة البستان بالدلنجات عبارة عن مباني مقسمة بالطوب الأبيض والمونة الاسمنتية، وإزالة 3 حالات تعدِ على الأراضي الزراعية بمساحة 195 متر مربع بقري سيدي عقبة وكوم النصر وديروط بالمحمودية عبارة عن مباني وسور بالطوب الأحمر وأعمدة خرسانية.

ووجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، باستمرار وتكثيف الحملات لإزالة كل التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف.

وناشد المحافظ المواطنين بعدم استغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التي تقوم بها المحافظة لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ كل الإجراءات القانونية لردع المخالفين.