الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 04:03 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية مناخ الزراعة: توصيات عاجلة بشأن طقس الساعات القادمة أسعار الأعلاف وخاماتها بالشركات اليوم الأربعاء 24 - 4 - 2024 الحقي اشتري.. انخفاض سعر طبق البيض فى الأسواق اليوم الأربعاء 24 - 4 - 2024 شوف وصل لكام.. تراجع كبير في سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأربعاء 24 - 4 - 2024 تراجع أسعار الدواجن في البورصة اليوم الأربعاء 24 - 4 - 2024 ارتفاع قياسي فى درجات الحرارة.. و«الأرصاد» تكشف موعد انكسارها كيف تحصل على 200 ألف جنيه بعد 4 شهور بزراعة سهلة وبسيطة؟ دولة عربية تطرح مناقصات لشراء علف الصويا والذرة

الاوقاف : توزيع 4 طن لحوم على الحالات الأولى بالرعاية بالوادى الجديد

وزعت مديرية الأوقاف بمحافظة الوادى الجديد ، 4 طن لحوم أضاحى على الحالات الأولى بالرعاية بمراكز المحافظة الخمسة ، حيث أكد وكيل وزارة الأوقاف بالوادى الجديد ، الدكتور محمود شاهين ، اليوم السبت، استلام 4000 كجم لحوم على دفعتين من لحوم صكوك الأضاحي، وجرى توزيعها بإشراف وكيل الوزارة الدكتور محمود شاهين، وبالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى تنفيذًا لتعليمات وزارة الأوقاف لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

أضاف شاهين ، أن المديرية وزعت اللحوم على 12 إدارة أوقاف فرعية على مستوى مراكز المحافظة الخمس، وجرى التنسيق بين هذه الإدارات ورؤساء القرى ومسئولى التضامن الاجتماعى والجمعية الشرعية، لتوزيعها فى النطاق الجغرافى لكل إدارة، لتوزيع اللحوم على مستحقيها من الأسر الأكثر احتياجًا بمراكز المحافظة الخمسة.

وكانت مديرية أوقاف الوادى الجديد، أعلنت الأسبوع الماضي، أن إجمالى عدد صكوك الأضاحى التى جرى تحصيلها من المواطنين هذا العام بالمحافظة 152 صك، بقيمة الصك الواحد 1800 جنيها، بإجمالى 273 ألف و600 جنيه.