الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 09:21 صـ 14 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
مدير «حماية وتنمية البحيرات» يلتقي أصحاب المزارع السمكية بكفر الشيخ: سنزيل أى معوقات «زراعة الدقهلية»: تنفيذ تجربة إحصائية بحقل إرشادى نموذجى لمحصول القمح رئيس الوزراء يبحث سبل تشجيع صناعة الأسمدة للتوسع وزيادة حجم صادراتها مباحثات مصرية هندية لتعزيز التبادل التجاري والاستثماري حملات رقابية مُكبرة في بورسعيد لإحكام السيطرة علي الأسواق وأسعار السلع في يوم الحصاد.. مزارعون البطاطس يشيدون بتوفير تقاوي عالية الإنتاجية وزير الزراعة و«الايفاد» يستعدان لاطلاق مشروع التحول المستدام للمرونة الزراعية في الصعيد حماية المستهلك يلتقي محافظ بورسعيد لمناقشة ضبط الأسواق وأسعار السلع الزراعة تتابع إنتاج تقاوي المحاصيل الاستراتيجية بشرة خير.. زيادة في إيرادات نهر النيل على الهضبة الإستوائية تحت شعار ”الكوكب مقابل البلاستيك”: مصر تشارك العالم الاحتفال بيوم الأرض ٢٠٢٤ تفاصيل حالة الطقس خلال الأسبوع الحالي.. حرارة تصل لـ 42 درحة مئوية

تموين الاقصر : ضبط 100 علبة سجائر بدون فواتير خلال حملة مكبرة على الاسواق

صرح الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، أنه تم إطلاق حملات تموينية لتشديد الرقابة على المخابز والأسواق، وذلك بناءاً على توجيهات الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وتعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بإستمرار الحملات التموينية على المخالفين بصورة يومية لحماية المواطنين .

وأضاف وكيل تموين الأقصر، فى بيان صحفى، أنه قامت إدارة تموين أرمنت بإطلاق حملة تموينية، والتى أسفرت عن الآتي :- (ضبط عدد 100 علبة سجاير كليوباترا بوكس بدون فواتير - ضبط عدد 5 مخالفات عدم الإعلان عن الأسعار - ضبط عدد 2 مخالفة عدم وجود شهادة صحية) وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

وأوضح الدكتور تامر صلاح مختار وكيل الوزارة، أنه فى الحملات على المخابز نجح رجال التموين فى المرور على المخابز للتأكد من جودة الإنتاج مما أسفر عن ضبط مخبز لعدم نظافه أدوات العجين، وضبط مخبز لعدم وجود لافته.

أعلن الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، أنه تمت مواصلة الحملات المكثفة على المخابز البلدية لضبط المخالفات، وتم ضبط 322 بطاقة تموينية بحوزة صاحب مخبز لإستغلالهم فى صرف الدقيق بدلاً من الخبز، وذلك بناءاً على توجيهات الدكتور على مصيلحى وزير التموين، وتعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بمواصلة الحملات على المخابز بصورة يومية.

وأضاف وكيل تموين الأقصر، فى بيان صحفى، أنه رغم التنبيهات التي شدد بها مراراً وتكراراً كل يوم على المواطنين بعدم ترك بطاقاتهم التموينية لدى أصحاب المخابز البلدية، إلا أنه قامت إدارة تموين أسنا بحملة أسفرت عن ضبط عدد 322 بطاقة تموينية لدى صاحب مخبز بلدي لإستغلالهم في صرف دقيق بدلاً من الخبز، مما يؤثر ذلك على جودة ووزن رغيف الخبز، وتم تحرير محضر بذلك وعرضه على النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية.