الخميس 9 فبراير 2023 مـ 01:23 صـ 18 رجب 1444 هـ
موقع الأرض
ستار كيم
سولارسل
مسابقة اينوفا
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ البحيرة : إزالة 18 حالة تعد على الاراضى الزراعية ولن نتهاون مع المخالفين

قال اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة ، أن حملات التصدى للتعديات على الراضى الزراعية واملاك الدوله مستمرة فى عملها وتتصدى لتلك التعديات بكل قوة .

مؤكدا أن الدولة لن تتهاون مع المخالفين ويتم تحويلهم للنيابة العسكرية لأتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم .

حيث نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز ( الدلنجات - الرحمانية - إيتاي البارود - رشيد - أبوحمص)، اليوم الإثنين، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت الحملات عن إزالة 18 حالة تعد على مساحة 1450 م٢ عبارة عن الآتي:-

- إزالة 6 حالات تعد في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 951 مترا بقرية الوفائية بالدلنجات عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية.

- إزالة 9 حالات تعد في المهد علي الأراضي الزراعية بمساحة 225 مترا بناحية نظارة سماديس بالرحمانية عبارة عن بناء مقابر مخالفة بالطوب الأبيض .

- تنفيذ قرار إزالة فورية لبناء مخالف بمساحة 234 مترا بنطاق الوحدة المحلية لقرية النبيرة بإيتاى البارود.

- إزاله حالة تعد علي الأرض الزراعية بمساحة 40 مترا بنطاق الوحده المحليه بادفينا برشيد عبارة عن محل من الصاج. - ايقاف أعمال إنشاء دور مخالف بأبو حمص ومصادرة معدات البناء.

وكان محافظ البحيرة قد شدد على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب، مؤكدا على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.