الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 09:11 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

”شورى”: ”نيو راكت” منشط حيوي مضاد لإجهاد النباتات .. تزهير وعقد ثمري رغم أنف التغيرات المناخية

"نيو راكت" منشط حيوي من "شورى"
"نيو راكت" منشط حيوي من "شورى"
الجيزة

أوصى خبراء الدعم الفني في شركة شروى للكيماويات، بضرورة استخدام مركب "نيو راكت"، ال منشط الحيوي المضاد لإجهادات التغيرات المناخية وظروف التربة الصعبة.

يحتوى "نيو راكت" في تركيبته الذكية على العناصر الكبرى والصغرى التي يحتاجها النبات، بصورة متوازنة لاحتياجات الجذور، والأوراق، والأزهار، والثمار.

"نيو راكت" عبارة عن مستخلص طحالب بحرية غنية بمنظمات النمو الطبيعية (سيتوكينين - أكسين - البيتاين - والفيتامينات)، ولذا فهو يعطي النبات توازنا هرمونيا قويا، يجعله قادرا على تحمل جميع الظروف البيئية الصعبة (ملوحة وصقيع - حرارة عالية – وأي إجهاد آخر).

ويساعد المركب في تكوين المجموع الجذري والخضري والزهري والثمري، بدرجة قوية، مما يؤدي في النهاية للحصول على محصول وفير بجودة عالية.

ويحتوي "نيو راكت" أيضا على أحماض أمينية حرة لمساعدة النباتات على تحمل عوامل الإجهاد الإنتاجية وإعطاء نبات صحي وقوي، كما يفيد في تبكير النضج وزيادة الإنتاجية.

ويضاف المركب بجرعة تتراوح بين 250 إلى 300 جرام للفدان حقنا مع مياه الري، أو رشا على الأوراق بجرعة تتراوح بين 75 و100 جرام لكل 100 لتر ماء.

.............................................................................

الخط الساخن لمبيعات "شورى": 16558 أو الخط الأرضي 35391515 يوميا ً عدا العطلات الرسمية من التاسعة حتى الخامسة.

موضوعات متعلقة