الأرض
الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 08:00 مـ 9 محرّم 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية المتوقعة حتى السبت المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من الاثنين 8 مارس، إلى السبت 13 مارس الجاري.والتي جاءت على النحو التالي:

الإثنين 8 مارس شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

واعتبارًا من الثلاثاء 9 مارس إلى الأربعاء 10 مارس ارتفاع آخر فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من «6 - 8» درجة مئوية يسود طقس حار نهارًا بارد ليلًا.

الثلاثاء 9 مارس

شوائب عالقة نهارًا على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

الأربعاء 10 مارس

شوائب عالقة نهارًا على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد.

الخميس إلى الجمعة

واعتبارًا من يوم الخميس 11 مارس إلى السبت 13 مارس انخفاض فى درجات الحرارة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة بقيم تتراوح بين 6 - 8 درجات ليسود طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا.

الخميس 11 مارس

نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية.

الجمعة 12 مارس

نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء و جنوب الصعيد.

السبت 13 مارس

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.