الإثنين 22 أبريل 2024 مـ 08:07 مـ 13 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

شركة الريف المصري تعلن عن تيسيرات لواضعي اليد لتقنين اوضاعهم

أعلنت شركة تنمية الريف المصري الجديد، منح جميع عملاء اراضي واضعي اليد عددا من التيسيرات التي تساهم في تقنين أوضاعهم القانونية، مضيفة أنه تم منحهم فترة السماح من سداد الأقساط لتصبح عامين بدون فوائد من تاريخ اعتماد لجنة التقنين.

اكدت الشركة في بيان لها اليوم أن مهلة سداد الأقساط اصبحت ثماني سنوات بفائدة 5٪ بدلا من سبع سنوات بفائدة 5٪، كما أنه يتم سداد قيمة القسط الأول بعد اثنى عشر شهرا من تاريخ انتهاء فترة السماح من سداد الأقساط.

اوضحت الشركة أن ذلك يأتي في إطار حزمة التيسيرات التي أعلنت عنها شركة تنمية الريف المصري الجديد من أجل تذليل جميع المعوقات والتغلب على الصعوبات ومضاعفة صور الدعم والمساندة الكاملة لجميع عملاء الشركة المخصص لهم قطع اراضي بالمشروع القومي لاستصلاح وتنمية اراضي المليون ونصف المليون فدان.

وشركة تنمية الريف المصري الجديد هي شركة معنية باستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان كمرحلة أولى من أربعة ملايين فدان، وهي شركة مساهمة مصرية 100% ، يشارك فيها ثلاث مساهمين حكوميين وهم وزارة المالية٬ و الهيئة العامة لمشروعات التعمير و التنمية الزراعية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، و وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

موضوعات متعلقة