الأرض
الثلاثاء 25 يونيو 2024 مـ 02:11 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

إيهاب صابر رئيساً لهيئة الخدمات البيطرية.. قرار جديد من وزير الزراعة

اللواء دكتور إيهاب صابر رئيس هيئة الخدمات البيطرية الجديد
اللواء دكتور إيهاب صابر رئيس هيئة الخدمات البيطرية الجديد

أصدر السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي قراراً بتكليف مساعده للطب البيطري الدكتور إيهاب صابر للقيام بالعمل رئيساً للهيئة العامة للخدمات البيطرية خلفاً للدكتور عبد الحكيم محمود الذي وافته المنية منتصف شهر ديسمبر الحالي.

إيهاب صابر يتولى إدارة صندوق التأمين على الماشية

كما نص القرار أن يتولى إيهاب صابر بالإضافة إلي عمله كرئيس لهيئة الخدمات البيطرية رئاسة مجلس إدارة صندوق التأمين علي الماشية الذي يشغله منذ فترة ماضية.

رئيس هيئة الخدمات البيطرية يعقد أجتماعاً مع قيادات الهيئة

وفي أول يوم عمل له مساء امس عقد الدكتور إيهاب صابر رئيس هيئة الخدمات البيطرية إجتماعاً مع قيادات الهيئة من رؤساء الإدارة المركزية للطب الوقائي، كذلك رئيس الادارة المركزية للحجر البيطري والإدارة المركزية للمجازر وذلك لبحث خطة العمل التي تنفذها الهيئة وتنفيذ تكليفات السيد القصير وزير الزراعة.

وفقاً لمصادر مسئولة بالهيئة تم أختيار إيهاب صابر رئيس هيئة الخدمات البيطرية الجديدة لخبرته في العمل البيطري حينما كان يشغل منصبة كمساعد للوزير للطب البيطري ومشرفا على صندوق التامين على الماشية.

تنفيذ تكليفات رئاسية
وأكدت المصادر أن رئيس هيئة الخدمات البيطرية الجيدة أكد خلا الاجتماع على ضرورة إستكمال منظومة تحديث هيئة الخدمات البيطرية وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بالخدمات البيطرية والثروة الحيوانية مع أهمية إستعادة الإنضباط في الهيئة لحماية الثروة الحيوانية من الأمراض الوبائية والأمراض العابرة كذلك تنفيذ التكليفات الرئاسية بالمشاركة في مبادرة حياة كريمة.

موضوعات متعلقة