الأرض
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلاً مدارس وعدداً من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية مع ثالث ايام معرض أهلا مدارس.. غرفة القاهرة ترصد التخفيضات وجودة السلع انخفاض صادرات فول الصويا في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى تاريخي أحدث الطرق لاستخراج البوليفينول من أوراق الزيتون ضبط 6 أطنان أسمدة زراعية محظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية أوكرانيا تصدر المنتجات الزراعية إلى أسواق 63 دولة المواد النباتية الخالية من الأمراض تطمئن مزارعي الموز الأفارقة ”فاروق” و”الأنصاري” يفتتحان مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان الصومعة المعدنية والمخبز الآلي وخطوط الإنتاج بفرع مطاحن مصر الوسطى وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم

بعد الاعتداء على موظفيها.. الولايات المتحدة توقف تفتيش الأفوكادو والمانجو المكسيكية

أوقفت الولايات المتحدة تفتيش الأفوكادو والمانجو المكسيكية بعد تعرض مفتشيها للاعتداء والاحتجاز في ولاية ميتشواكان، نتيجة للعنف الإجرامي الذي يطال قطاع التصدير.

وقررت وزارة الزراعة الأمريكية وقف التفتيش مؤقتًا حتى يتم مراجعة الوضع الأمني وتطبيق الضمانات اللازمة.

تعاني ميتشواكان من تزايد العنف بين الجماعات الإجرامية منذ بدء "حرب المخدرات" في عام 2006، مما أثر بشكل كبير على الاقتصاد المحلي والعلاقات مع الولايات المتحدة.

وتعد المكسيك مصدرًا لأكثر من 80% من الأفوكادو المستهلك في الولايات المتحدة، حيث بلغت قيمة الصادرات 2.7 مليار دولار في العام الماضي.

أفادت تقارير أن المفتشين الأمريكيين تعرضوا للاحتجاز خلال حصار من قبل سكان بلدة أرانزا، مما أدى إلى تعليق عمليات التفتيش.

وأكد حاكم ميتشواكان، ألفريدو راميريز، أنه يعمل مع السفارة الأمريكية لاستئناف التحقيقات في أقرب وقت ممكن.

وأشار محللون إلى أن توسع سوق الأفوكادو في المكسيك يتزامن مع ارتفاع مستويات العنف، مؤكدين أن العلاقات السياسية والإجرامية تلعب دورًا حاسمًا في هذه الصناعة.