الأرض
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:15 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلاً مدارس وعدداً من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية مع ثالث ايام معرض أهلا مدارس.. غرفة القاهرة ترصد التخفيضات وجودة السلع انخفاض صادرات فول الصويا في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى تاريخي أحدث الطرق لاستخراج البوليفينول من أوراق الزيتون ضبط 6 أطنان أسمدة زراعية محظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية أوكرانيا تصدر المنتجات الزراعية إلى أسواق 63 دولة المواد النباتية الخالية من الأمراض تطمئن مزارعي الموز الأفارقة ”فاروق” و”الأنصاري” يفتتحان مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان الصومعة المعدنية والمخبز الآلي وخطوط الإنتاج بفرع مطاحن مصر الوسطى وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم

«الغرف التجارية» تبحث إستعدادات إنطلاق معارض أهلاً مدارس فى الجيزة

محافظ الجيزة ورئيس الغرفة التجارية للجيزة
محافظ الجيزة ورئيس الغرفة التجارية للجيزة

قدم المهندس أسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية للجيزة، اليوم، التهنئة إلى المهندس عادل النجار على ثقة القيادة السياسية بتعيينه محافظاً للجيزة.

شهد اللقاء، الذي عقد بديوان عام محافظة الجيزة، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك، ومناقشة آليات تطوير حزمة الخدمات المقدمة بواسطة الغرفة التجارية للجيزة لمواطني المحافطة.

تطرق اللقاء لمناقشة آليات إستمرار ومضاعفة الجهود الهادفة إلى تفعيل دور الغرفة والشُعب التجارية المختلفة، خاصة التي تتعلق بالسلع الأساسية والتموينية في سبيل توفير احتياجات المواطنين بالكميات المطلوبة والأسعار المناسبة قدر الإمكان، بالتوسع في المنافذ الثابتة والمتنقلة التي تجوب المحافظة.



إستعرض المهندس أسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية للجيزة، الموقف الحالي، لإستعداد الغرفة التجارية للجيزة لمعارض "أهلاً مدارس"، لافتاً إلي أن معارض أهلا مدارس من أهم المعارض الجماهيرية التي تلبي احتياجات المواطن من كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي بجميع مراحل التعليم المختلفة، فضلًا عن بعض المنتجات الغذائية، وكل ذلك بخصومات حصرية وأسعار منافسة تقل كثيرًا عن مثيلاتها في المحلات التجارية.

بحث رئيس الغرفة التجارية للجيزة مع محافظ الجيزة، إمكانية إقامة معارض دائمة للسلع الأساسية طوال السنة داخل محافظة الجيزة، يأتى ذلك فى إطار جهود تنفيذ مبادرات تخفيض الأسعار، والتي يجرى تنفيذها بالتعاون بين المحافظة، والغرفة التجارية بالجيزة، للتخفيف عن كاهل المواطنين.


وأعرب المهندس أسامة الشاهد، رئيس غرفة الجيزة التجارية عن تطلعه لإستكمال التعاون البناء مع محافظة الجيزة وفتح آفاق أرحب للتنسيق المشترك ودراسة الفرص الإستثمارية المتاحة بالمحافظة بما يصب نحو تحقيق المصلحة العامة وتلبية المتطلبات التنموية للمرحلة الراهنة، مؤكداً أهمية الترابط والتلاحم بين الشعب المصري خلف قيادته السياسية لإستكمال مسيرة التنمية التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

من جانبه، أعرب المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، عن تقديره للدور التنموي والخدمي لغرفة الجيزة التجارية، ودورها الكبير كشريك رئيسي في دفع عملية التنمية بالمحافظة، واعداَ بزيارة مرتقبة لغرفة الجيزة التجارية للتعرف على الخطط والرؤى المستقبلية لها.