الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 12:09 مـ 29 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

ليفربول يواجه أستون فيلا في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

يستعد فريق ليفربول والذي يحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح لمواجهة مثيرة أمام أستون فيلا والذي يحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه ، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وتقرر أن يشارك ليفربول في مباراة اليوم بفريق الشباب بعدما تم رفض تأجيل المباراة على الرغم من مشاركة الفريق الكروي الأول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر، وذلك بسبب جدول المباريات المزدحم.

وتأهل ليفربول إلى الدور ربع النهائي بعدما تغلب على أرسنال بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي من عمر المباراة التي جمعتهما بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات دور الـ 16 بالتعادل الإيجابي 55، في حين تأهل أستون فيلا بعد فوزه على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 1 في مباراة شهدت تألق الجناح المصري أحمد المحمدي الذي سجل الهدف الثاني لـ"الفيلانز".

ويسعى أستون فيلا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور ونقص خبرة شباب ليفربول من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى الدور نصف النهائي في محاولة لمصالحة الجماهير الغاضبة بسبب تراجع النتائج في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

موضوعات متعلقة