الجمعة 29 مارس 2024 مـ 09:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

ليفربول صلاح يحتفل بـ«البريميرليج» أمام تشيلسي بـ معقل الريدز

تعتزم رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، إقامة حفل تتويج فريق ليفربول بلقب البطولة رسميًا بعد غياب دام 30 عامًا منذ عام 1990، حيث حصل على اللقب للمرة الأولى في تاريخه بالمسمى الجديد، والمرة التاسعة عشر في تاريخه.

وأوضحت صحيفة "التايمز" البريطانية، أن رابطة الدوري الإنجليزي، تسعى لإقامة حفل تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، في حفل مصغر في مباراة الريدز أمام تشيلسي.

وأشارت إلى أن ليفربول، من المقرر أن يرفع اللقب في المباراة الأخيرة بالمسابقة على ملعب آنفيلد، والتي ستقام أمام تشيلسي، يوم 18 يوليو المقبل، والتي سيخوضها الريدز ضمن مباريات الجولة الـ37 بالبريميرليج وقبل الأخير بالبطولة.

وتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز فريق تشيلسي على نظيره مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الـ31 من عمر مسابقة البريميرليج.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى 54 نقطة فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي الوصيف عند 63 نقطة ليتوسع الفارق مع ليفربول المتصدر إلى 23 نقطة ومع بقاء 7 مباريات فقط على نهاية الدوري الإنجليزي يصعد ليفربول إلى منصة التتويج، ويحصد لقب الدوري الإنجليزي في زمن كورونا بعد تلقيه الهدية الغالية من السيتي.