السبت 20 أبريل 2024 مـ 10:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الاهلى يفوز على حرس الحدود بهدفين نظيفين بالدورى المصرى

فاز فريق الأهلي علي نظيره حرس الحدود، بهدفين دون رد ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ،علي ستاد المكس بالاسكندرية ،ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدفي الأهلي ،وليد سليمان في الدقيقة 85 من عمر المباراة، ونجح محمد مجدي أقفشة في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 96 من زمن المباراة .

جاءت المباراة متوسطة الأداء بين الفريقين ، حيث أنحصر اللعب وسط الميدان دون خطورة علي مرمي الفريقين ولاحت فرصة واحدة حقيقية لمروان محسن أمام المرمى وضعها بجانب القائم الايسر للحارس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني أستحوذ النادي الأهلي علي مجريات الشوط وكثف من هجماته ونجح مدافعي الحرس في التصدي للتك الهجمات ،ولكن شهدت الدقيقة 85 تسديدة رائعة من وليد سليمان لتسكن شباك حارس مرمي حرس الحدود ثم عزز محمد مجدي أقفشة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 96 من زمن المباراة ،لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي، عند النقطة 68 يحتل بها صدارة ترتيب الدوري العام ، ويحتاج إلي 8 نقاط للتويج رسميًا بالبطولة الـ42 في تاريخه، بينما تجمد رصيد فريق حرس الحدود عند النقطة 27 يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب الجدول.