السبت 20 أبريل 2024 مـ 01:42 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

ازالة 6 حالات تعد على الاراضى الزراعية بمحافظة البحيرة

نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز "الدلنجات - أبو المطامير- المحمودية" بمحافظة البحيرة ، اليوم الأحد، حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت الحملة عن إزالة 6 حالات تعدٍ على مساحة 2643 م٢ عبارة عن الآتي: - إزالة 2 حالة تعد في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 2109 م٢ بقرى المسين ومؤسسة البستان بالدلنجات عبارة عن مبانٍ مقسمة من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، كما تمت إزالة حالة تعدٍ على أرض أملاك دولة بالمدينة بمساحة 300 م وتم التحفظ على الصاج والخشب. - إزالة حالة تعد في المهد بمساحة 200م بنطاق قرية زاوية صقر بأبو المطامير عبارة عن مبنى غير مكتمل بالطوب الأبيض والأسمنت. - إزالة 2 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة ٣٤م٢ بنطاق قرية سيدي عقبة بالمحمودية عبارة عن مبانٍ بالطوب الأبيض.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب، مؤكدا استمرار الحملات بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.