الأرض
الإثنين 17 يونيو 2024 مـ 04:38 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

المنيا تشكل لجنة للمرور على 42 موقعًا تخزينيًا للقمح

شدد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، من خلال متابعة التزام الموظفين والمواطنين المترددين على المصالح الحكومية والأماكن الخدمية والترفيهية، وأثناء التواجد بجميع وسائل النقل العامة، لارتداء الكمامات الواقية، مع الحفاظ على تباعد المسافات بينهم أثناء التواجد بالتجمعات.

ووجه المحافظ، إدارة مرور المنيا بتكثيف الحملات على المواقف والمواصلات العامة؛ للتأكيد على التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات داخل المواصلات.

واستعرض "القاضي" خلال الاجتماع تقريرا لمديريتي الزراعة والتموين حول استقبال موسم القمح 2021، حيث أكد الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين تشكيل لجنة للبدء في المرور على 42 موقعًا تخزينيًا للقمح بالمحافظة، حيث تصل المساحة المنزرعة هذا العام إلى 225 ألف فدان.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ، والمهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز ومديري المديريات الخدمية ورؤساء القطاعات والهيئات بالمحافظة.