الأرض
الأحد 21 يوليو 2024 مـ 09:48 صـ 15 محرّم 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
محمد عطية.. مهندس زراعي مصري يلمع في سماء وكالة حماية البيئة الأمريكية تجارية سوهاج تشيد بمبادرة وزير الصناعة ”مصنعك دايما شغال” الطقس يُشعل أسعار البطاطس عالميًا وسط تحديات الإنتاج في أوروبا وإفريقيا انتاج كازاخستان من الحبوب يصل إلى 15 مليون طن وزير التموين والتجارة الداخلية يجتمع بمديري المديريات لمتابعة سير العمل والتأكيد على تكثيف الرقابة على الأسواق جولة تفقدية للمراكز والحقول والمدارس الإرشادية لتقديم التوصيات الفنية للتصدي للموجات الحارة بالغربية أزمة القمح في فرنسا.. تدهور حاد يهدد الأمن الغذائي أسعار الأسماك اليوم في سوق العبور شعبة الدواجن تصدم المواطنين بشأن أسعار الدواجن الفترة المقبلة وقاية النباتات يوضح أهمية إستخدام المكافحة الحيوية الغير تقليدية للتخلص من الآفات بدون مبيدات ”الزراعة” تتابع محطات الغربلة ومحلات الاتجار فى التقاوي المواد الغذائية: وجود مخزون من السلع الأساسية يقلل من التقلبات السعرية الحادة

6 مناطق معرضة لسقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة.. تعرف عليها  

قال الدكتور محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، إن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار اليوم وغدا، حيث ستشهد مناطق مطروح، والسلوم، ورفح، ورشيد، وبلطيم أمطار من متوسطة إلى غزيرة، وستمتد حالة عدم الاستقرار إلى باقي المحافظات حتى الثلاثاء.

وأشار "شاهين"- خلال تصريحات تليفزيونية، مساء الاثنين إلى أن الأمطار قد تشتد غزارتها على سيدي براني، ومطروح، والإسكندرية، مساء اليوم مع سقوط حبات من البرد، وستمد الأمطار لتشمل محافظات الوجه البحري.

ولفت إلى أن هناك فرصًا لسقوط الأمطار على القاهرة والجيزة، منوها بأن الأمطار ستكون على مناطق متفرقة، مؤكدا أن حالة عدم الاستقرار ستمتد إلى الساعات الأولى من صباح الأربعاء.