الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 09:02 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

المستقبل : ”فيتا كروب مان زين” لعلاج نقص المنجنيز والزنك

طرحت شركة المستقبل للمواد الزراعية "فيتا كروب مان زين" منتج أسباني سائل يتركب كميائيا من زنك مخلبي بنسبة4.5 % ومنجنيز مخلبي بنسبة 4.5% والمادة المخلبية بنسبة 65% , بمثافة 1.35 جم لكل سم وPH بنسبة3 , كما نصحت بعدم خلط السماد بالزيوت المعدنية والأسمدة القلوية والمبيدات .

وقالت الشركة في بيان لها أن المنتج يتميز بامتصاصه داخل النبات بفضل المادة المخلبة علي . DTPAلأنه مخلوط من العناصر الصغري والمخلبة DTPA. ويستخدم لعلاج نقص المنجنيز والزنك في جميع أنواع المحاصيل , كما يفضل استخدامه في المراحل الأولي من حياة النبات للخضر والمحاصيل الحقلية , ويفضل رشه لاشجار الفاكهة قبل بداية كل مرحلة نمو خضري , كما يستخدم للرش الورقي والتسميد الأرضي .

وأوضحت المستقبل أن منتج فيتا كروب مان زين معدلات استخدام الجرعة لجميع أنواع المحاصيل الزراعية , يطبق للأراضي بمعدل من 500 إلي 750 سم لكل فدان , وللرش الورقي بمعدل من 1ز5 غلي 3 سم لكل لتر ماء .

موضوعات متعلقة