الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 09:26 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الزراعة تكرم أبناء المهندسين الزراعيين حفظة القرأن الكريم في ليلة القدر

تكرم نقابة المهن الزراعية لأول مرة أبناء المهندسين الزراعيين، حفظة القران الكريم في شهر رمضان وبمناسبة ليلة القدر، والذي تنظمه نقابة المهن الزراعية بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين الخيرية.

وقال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين في تصريحات صحفية الخميس، ان التكريم يأتي في إطار الدور الاجتماعي للنقابة تجاه ابناءها واسرهم وذلك في إطار رفع الوعي والتنشئة الإسلامية المعتدلة وفقا للمنهج الوسطي للأزهر الشريف.
وأضاف «خليفة»، ان هذا الحفل يقام في نادي الزراعيين بالدقي بحضور أعضاء مجلس النقابة وأسر حفظة القران والمكرمين من جميع المحافظات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مع التأكيد علي إجراءات التباعد الاجتماعي خلال أعمال الحفل.

وقالت الدكتورة هدير يوسف رئيس لجنة الشباب الزراعيين بالنقابة في تصريحات صحفية اليوم الخميس ان هذه الاحتفالية تأتي ضمن فعاليات لجنة الشباب والتي يتم من خلالها البرامج التدريبية والتثقيفية ومعسكرات الشبابية.

وأوضحت «يوسف»، إنه سوف تعقد هذ العام أول احتفالية لحفظة القران الكريم ويتم تنظيمها من خلال النقابة مشيرة إلي إن هذا التكريم سيكون تقليدا سنويا تقيمه النقابة عرفانا بدور المهندسين الزراعيين وأسرهم في رفع قيم التربية الإسلامية الصحيحة.

وأشارت إلي إنه سيتم تنظيم معسكر السنوي الرابع لشباب الزراعيين في سبتمبر المقبل في مصيف النقابة في مدينة مرسي مطروح

موضوعات متعلقة