السبت 13 أبريل 2024 مـ 11:30 مـ 4 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

وزير الزراعة: انخفاض التعدي على الأراضي إلى أدنى مستوياتها هذا العام 

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي منع التعدى على الأراضي الزراعية والوصول بالتعديات إلى أدنى مستوياتها هذا العام، مضيفا أن إزالة جميع حالات التعديات في مهدها وإعادة الشيئ إلى أصله مع إحالة المخالفين إلى جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

جاء ذلك خلال زيارته الإدارة المركزية لحماية الأراضي لتوجيه الشكر لهم على جهودهم المتميزة في منع التعدى على الأراضي الزراعية خلال إجازة عيد الفطر المبارك وكان في استقباله د انور عيسى رئيس الإدارة.

وأضاف وزير الزراعة أنه يجب الإشادة بالمتميزين وبالجهود التي يبذلها العاملون في خدمة الوطن للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل لأنها المصدر الرئيسي للغذاء.

وزار القصير العاملين بإدارة الشكاوى والخط الساخن بالوزارة، مشيدا بجهدهم في تلقي شكاوى المواطنين على مدار الساعة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأشاد القصير باالعاملين بالإدارة المركزية لإنتاج التقاوي والإدارة المركزية لفحص واعتماد التقاوى لاستمرار عملهم في جميع المحطات ومواقع العمل على مستوى الجمهورية خلال الإجازة للانتهاء من اعداد وتجهيز التقاوي للمحاصيل الشتوية.

ووجه وزير الزراعة الشكر إلى كل قطاعات الوزارة التى استمرت فى العمل خلال إجازة العيد لتأدية الخدمات للمواطنين والمزارعين والمصدرين مثل الخدمات البيطرية والحجر الزراعى ومعامل متبقيات المبيدات ومكافحة العفن البني في البطاطس ومديريات الزراعة بالمحافظات مشيرا إلى أهمية دور وزارة الزراعة المحوري والتشابكي مع جميع الوزارات ومؤسسات الدولة الأخرى.