السبت 27 أبريل 2024 مـ 09:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

وفد فني وعلمي وتسويقي إلى رابع أكبر معرض زراعي في العالم

«إيفر جرو» تغازل أسواق البلقان الزراعية من بوابة «جروتك أنطاليا»

جناح
جناح

تشارك مجموعة "إيفر جرو" للأسمدة المتخصصة في معرض جروتك أنطاليا الزراعي، الذي افتتح أبوابه اليوم الأربعاء 23/11/2023، في مدينة أنطاليا التركية، ويستمر حتى مساء السبت المقبل.

وأوفدت "إيفر جرو" أعضاء فنيين من مكتبها العلمي إلى جانب إدارة التسويق والتصدير، لنشر ثقافة المجموعة في تصنيع الأسمدة المتخصصة بكافة أنواعها.

واستقطب جناح "إيفر جرو" في معرض "جروتك أنطاليا"، عددا من مديري شركات توزيع الأسمدة، ومصنعي الأسمدة المركبة والمخصبات الزراعية، وذلك للاطلاع على أحدث المنتجات التي تغازل بها المجموعة دول الشرق الأوسط، إلى جانب الأسواق الجديدة في منطقتي الأناضول والبلقان.

ويعود تاريخ "جروتك أنطاليا" إلى 2017، ويعد ثاني أكبر معرض زراعي في تركيا، ويصنف رابعا من نوعه على مستوى العالم، وتشارك فيه "إيفر جرو" للعام الثاني، بعد مشاركتها الأولى في دورة 2022.

وتطرح "إيفر جرو" من منصة "جروتك أنطاليا" منتجاتها السمادية التي تخصصت فيها منذ أكثر من 18 عاما، مثل: سلفات البوتاسيوم بصورتيه الذوابة والمحببة، إلى جانب نترات الكالسيوم المحببة، والأسمدة المركبة المختلفة، كما تقدم للسوق العالمية منتجها الجديد "البريمو ستار"، وهو سوبر فوسفات أحادي محبب، يحتوي على 18٪ من خامس أكسيد الفوسفور.

ويخصص "البريمو ستار" للخدمة الأرضية، ما قبل وأثناء الزراعة، خاصة في الزراعات تحت أجهزة الرش المحوري، وفي الزراعات الحديثة المروية بالتنقيط، وحتى خدمة أراضي المحاصيل الحقلية قبل الزراعة، مثل: القمح، والبصل، وبنجر السكر، إضافة إلى الخضر (الطماطم والبطاطس)، كما يعد بديلا للأسمدة الفوسفاتية مرتفعة السعر في بساتين الأشجار، وذلك بإضافته إلى الخدمة الأرضية شتاء.

موضوعات متعلقة