الأرض
الأحد 16 يونيو 2024 مـ 02:32 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

«إيفر جرو»: تستعرض تكنولوجيا الأسمدة المصرية عبر معرض الرياض الزراعي

لقطة لجانب من الدورة 39 من المعرض الزراعي السعودي 2022
لقطة لجانب من الدورة 39 من المعرض الزراعي السعودي 2022

تشارك شركة إيفر جرو للأسمدة المتخصصة في الدورة ال 40 من المعرض الزراعي السعودي، الذي يقام في العاصمة الرياض خلال الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر الجاري.
ويغادر وفد "إيفر جرو" إلى العاصمة السعودية، غدا الأحد، ويضم رئيس القطاع التجاري، ورئيسي قطاع التسويق للسوقين المحلية والخارجية، وعددا من أعضاء المكتب الفني، إلى جانب مدير مبيعات قطاع التغذية الحيوانية في الشركة.
وقال المهندس محمد الخشن رئيس مجلس إدارة "إيفر جرو"، في تصريح خاص بموقع "الأرض"، إن حضور الشركة المعرض الزراعي السعودي، يأتي ضمن الحرص على تواجد "إيفر جرو" في معظم المعارض العالمية والمحلية المصرية، وذلك لاستعراض إمكانياتها في مجال تكنولوجيا تصنيع الأسمدة المتخصصة، التي تصدرها إلى أكثر من 70 دولة حول العالم.
وتتصدر "إيفر جرو" المرتبة الثالثة في قائمة مصنعي الأسمدة البوتاسية في العالم، كما تضم عدة خطوط عملاقة لتصنيع نترات الكالسيوم، والأسمدة المركبة، والمخصبات العضوية والحيوية، وفق أحدث التكنولوجيا العالمية المتبعة في هذا المجال.

ويحظى المعرض الزراعي السعودي بزيارة نحو 20 ألف زائر خلال أيامه الأربعة من جميع دول العالم، ما يوفر فرصة للقاء "إيفر جرو" مع وكلائها في معظم الدول التي تصل منتجاتها إليها.

موضوعات متعلقة