الأربعاء 21 فبراير 2024 مـ 12:35 مـ 11 شعبان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

انعقاد عمومية «المصرية للصيد ومعداته».. و«مصيلحي»: حققت طفرة في تنمية القطاع

جانب من انعقاد الجمعية العمومية
جانب من انعقاد الجمعية العمومية

عقدت الشركة المصرية للصيد ومعداته، اليوم، اجتماع الجمعية العمومية، بحضور الدكتور صلاح الدين مصيلحي، رئيس مجلس إدارة جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية، اللواء الحسين فرحات، المدير التنفيذي للجهاز ، وأعضاء مجلس إدارة جهاز حماية وتنمية البحيرات، وأعضاء مجلس إدارة شركة الصيد ومعداته، وممثلي النقابة بالشركة، وممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات، وذلك بالمقر الرئيسي للجهاز.


ورحب «مصيلحي»، بالحضور الذين حضروا الاجتماع، موجها لهم الشكر على الجهود المبذولة لخدمة الثروة السمكية ومجابهة التحديات التي تعتري مسار التنمية والتطوير بها.

وأضاف، أن الشركة المصرية للصيد ومعداته هى شركة تتبع جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية، وكانت قد حققت طفرة في الاهتمام بتنمية قطاع الصيد المصري مؤخرًا.


من جانبه لفت «فرحات»، إلى ضرورة تعزيز سبل التواصل والتعاون بين الكيانات المعنية بشأن استثمار الإمكانات والموارد المتاحة سواء المادية منها أو البشرية، واستغلالها بالصورة المُثلى، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة ستشهد نمط نمو متسارع وملحوظ في دور الشركة وتطور أداءها واستعادة الأنشطة المتوقفة سابقاً، بما ينعكس بالإيجاب على الثروة السمكية في مصر.


كما استعرض «كمال»، كل الأنشطة وأعمال التطوير التي تم تنفيذها بالشركة خلال الآونة الأخيرة، مثمنًا الجهود الكبيرة التي يبذلها الجميع خلال الفترة الحالية.


وناقشت الجمعية العمومية، بعض الموضوعات ذات الأهمية على جدول أعمال الجمعية العمومية ، منها مناقشة تقرير مجلس إدارة الشركة عن الأعمال المنفذة ، واعتماد المركز المالي لها، ومناقشة تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات لمتابعة تنفيذ الخطة وتقييم الأداء لقطاعات الإنتاج السلعي، واعتماد الموازنة التخطيطية عن العام المالي 2023/2024.