الأحد 28 أبريل 2024 مـ 11:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

برشلونة يُمطر شباك ليجانيس بخماسية ويتأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا

تمكن فريق برشلونة الإسباني، من التأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد أن سحق ضيفه فريق ليجانيس، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وأنهى برشلونة الشوط الأول، متفوقا بثنائية نظيفة، افتتح النجم الفرنسي انطوان جريزمان، التهديف مبكرا للبارسا، بعد مرور 4 دقائق، بعد متابعته لعرضية من زميله البرتغالى نيلسون سيميدو.

وأضاف مواطنه المدافع كليمنت لينجليت، ثانى أهداف الفريق الكتالونى، فى الدقيقة 28، بعدما حول برأسه، عرضية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من ركلة ركنية.

وفى الشوط الثانى، عزز النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، من تقدم برشلونة، بتسجيله ثالث الأهداف فى الدقيقة 59، من تسديدة اصطدمت بمدافع ليجانيس، لتتحول إلى شباك فريقه.

وأضاف لاعب الوسط البرازيلى، أرثر ميلو، رباعية البارسا، فى الدقيقة 78، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس ليجانيس، قبل أن يعود ميسي، ويختتم خماسية برشلونة فى الدقيقة 89، بعد تلقيه تمريرة من الكرواتى راكيتيتش، انفرد على أثرها بالمرمى، ليراوغ الحارس، ويضعها فى الشباك.

وكان الفريق الكتالونى، قد خسر أخر مواجهاته فى الدوري الإسباني، أمام فالنسيا، بثنائية نظيفة، السبت الماضى، فى الجولة الـ21، ليتراجع للمركز الثانى، فى ترتيب الليجا برصيد 43 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 46 نقطة.