الجمعة 29 مارس 2024 مـ 03:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

غداً صراع جبابرة البريميرليج.. ومدرب السيتي: متحمس لمواجهة آرسنال

عبر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن سعادته بعودة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من جديد بعد فترة التوقف التي استمرت لمدة 3 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

وقال جوارديولا، في المؤتمر الصحفي للمباراة، إنه سعيد لعودة الأمور لطبيعتها مرة أخرى، على الرغم من حزنه على الأشخاص الذين راحوا ضحايا جراء فيروس كورونا المستجد، قائلًا: "كل من فقدناه في هذه الجائحة هو شخص عزيز علينا".

وأضاف أن لاعبيه استعدوا لهذه المباراة بشكل جيد للغاية، على الرغم من عدم تأكده من مستواهم الذين سيظهرون به في مباراة الغد، مشيرًا إلى أنه لابد من الانتظار لرؤية ما سيحدث.

وتابع جوارديولا، أنه قلق من قلة التحضير للمباريات مثلما فعلت ألمانيا وبعدها إسبانيا، الذين استعدا لمدة 6 أسابيع، على عكس أندية الدوري الإنجليزي، حيث أن الاستعداد لم يستمر سوى 3 أسابيع فقط.

وقال بأنه متحمس للغاية لرؤية آرتيتا مدرب آرسنال غدًا، مشيرًا أنه كان سعيدًا للغاية عندما عمل معه، خاصة وأنه شخص ناجح في عمله ويقوم بعمل لا يصدق مع آرسنال منذ أن تولى مهمة تدريب الفريق.

ويواجه فريق مانشستر سيتي نظيره آرسنال، غدًا الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.