الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 05:35 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية مناخ الزراعة: توصيات عاجلة بشأن طقس الساعات القادمة أسعار الأعلاف وخاماتها بالشركات اليوم الأربعاء 24 - 4 - 2024 الحقي اشتري.. انخفاض سعر طبق البيض فى الأسواق اليوم الأربعاء 24 - 4 - 2024 شوف وصل لكام.. تراجع كبير في سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأربعاء 24 - 4 - 2024

مان سيتي يتقدم على الريدز بثلاثية نظيفة في الشوط الأول

أنهى فريق مانشستر سيتي الشوط الأول من مباراته أمام نظيره ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح متقدمًا بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 للدورى الإنجليزى "البريميرليج".

اهداف مان سيتي ضد ليفربول

وجاء الهدف الأول عن طريق النجم البلجيكي كسفن دي بروين في الدقيقة 25 من خلال ركلة جزاء تحصل عليها رحيم سترلينج، ثم أضاف سترلينج الهدف الثاني في الدقيقة 35 من خلال كرة أمام المرمى بتمريرة فيل فودين.

وفى الدقيقة 45 سجل النجم الواعد فيل فودين الهدف الثالث من خلال تمريرة رائعة لدي بروين الذي مررها له مرة أخرى ليسجل الثالث.

مانشستر سيتي ضد ليفربول

وحسم ليفربول اللقب رسميا يوم الخميس الماضى، عقب سقوط مانشستر سيتى منافسه المباشر أمام تشييلسى بهدفين مقابل هدف على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة الـ 32.

ويغرد ليفربول منفردا بصدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 86 نقطة متفوقا على مانشستر سيتى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 63 نقطة.

محمد صلاح هو هداف ليفربول لديه حتى الآن 17 هدفًا في ترتيب هدافي البريميرليج، وراء كلا من بيير إيميريك أوباميانج هداف أرسنال وجيمي فاردي هداف ليستر سيتي برصيد 19 هدفًا لكلا منهم، وداني إنجز مهاجم ساوثهامبتون برصيد 18 هدفًا.

وتشهد المباراة الظهور الأول للريدز بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما بشكل رسمى منذ الجولة الماضية، وذلك بعد سقوط مانشستر سيتى أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف على ملعب "ستامفورد بريدج"، مساء الخميس الماضى.

ويبحث الريدز عن تحقيق الفوز ضد مانشستر سيتى، من أجل مواصلة مسيرة الأرقام القياسية التي حققها الموسم الجارى، حيث يحتاج ليفربول إلى 15 نقطة من أجل تحطيم رقم السيتيزنز لأكثر الأندية حصدا للنقاط في موسم واحد بالبريميرليج برصيد 100 نقطة.