الخميس 25 أبريل 2024 مـ 01:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

أكثر من 20 ألف كرتونة.. مبادرة لدعم الأسر والمناطق الأكثر احتياجا في شهر رمضان 

قافلة لتوزيع كراتين رمضان
قافلة لتوزيع كراتين رمضان

نجحت مبادرة خيرية في توزيع أكثر من 20 كرتونة رمضان على الأسر الأكثر احتياجا في عدة محافظات ومناطق عشوائية في مصر، منذ بداية شهر رمضان الكريم، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

واستهدفت هذه المبادرة التي أطلقتها جامعة المستقبل في مصر ومؤسسة حياة للتنمية المستدامة ذراع المسؤولية المجتمعية لجامعة المستقبل في مصر، الأسر الأكثر احتياجا في مناطق متفرقة من محافظات الجمهورية على رأسها القاهرة والجيزة، في ضوء العمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة والعمل على تنفيذ أنشطة وبرامج متعددة للمسئولية المجتمعية.

وشارك طلاب الجامعة كمتطوعين لتوزيع "كراتين رمضان" على الأسر أكثر احتياجا في المحافظات بهدف نشر ثقافة التطوع لدى الشباب في دعم أنشطة المسئولية المجتمعية بينهم.

ووزعت المبادرة أكثر من 20 ألف كرتونة رمضان على مناطق الواحات وسيناء والشرقية والمنوفية ودكرنس بالدقهلية ومحافظات الصعيد على رأسها المنيا وبني سويف وسوهاج، ومناطق عشوايئة بالقاهرة والجيزة مثل عشش السودان والكيلو 4.5 ودار السلام والعياط وبهرمس ومدينة السلام والبدرشين وأسر لاجئين.

وشملت المبادرة أيضا توزيع كراتين مواد غذائية بالتعاون بين مؤسسة صناع الخير للتنمية ومؤسسة حياة بقرية قصر الباسل بمركز إطسا بمحافظة الفيوم.