الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 09:36 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

رئيس شعبة دواجن الجيزة: شراكة ”المصرية و ”تطوير” قادرة على تحقيق آمال صغار المربين

قال سامح السيد رئيس شعبة صناعة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة، أن الاتفاق الذي أبرم بين الجمعية المصرية لمربى الدواجن، وجمعية تطوير صناعة الدواجن المصرية لتأسيس شركة مصرية لتسويق الدواجن، هو تطوير هام بالنسبة لصناعة الدواجن في مصر.

وأوضح السيد أن الكيان الجديد قادر بنسبة ٦٠٪ على تحقيق الأهداف المرجوة منه وتحويل آمال صغار مربي الدواجن لحقيقة، وتحقيق ما يرجوه أبناء صناعة الدواجن منذ سنوات.

وأكد السيد أن التحالف الجديد في الفترة القادمة سوف يعمل علي زيادة نسبة التصدير لزيادة الربحية كما أنه يعمل علي توفير المتطلبات الأساسية اللازمة لصناعة الدواجن سواء كانت توفير الأعلاف بأسعار مناسبة، وتوفير مصادر جيدة و معتمدة للكتاكيت

ووقع اتفاقية الشراكة بين الجميعة المصرية لمربي الدواجن وجمعية تطوير صناعة الدواجن، المهندس هشام عابد، والدكتور إياد حرفوش رئيسا الجمعيتين اللتين تعملان في مجال تحسين صناعة الدواجن وتطويرها، بحضور عدد من الأعضاء التابعين للجمعيتين.

ووصف المهندس هشام عابد، الشراكة الجديدة بأنّها حصن يستهدف لم شمل المربين الصغار، ورعايتهم، من خلال احتضان كبار المنتجين وأرباب صناعة الدواجن في جميع حلقاتها.